Skip to main content

مكتب خطة التدريب قالب


خطة التدريب قالب وقالب Excel TrainingSession. xls ديه 2 أقسام: التدريب قالب جدول الأعمال مع النقر على زر إخفاء / إظهار الصفوف. على الفور إخفاء أو إظهار الصفوف من ملاحظات المدرب، وبالتالي الحفاظ على كل شيء منظم في قالب واحد (وتجنب جميع المشاكل التي تأتي من محاولة للحفاظ على 2 وثائق مختلفة في تزامن مع تغير الأشياء) خطة التدريب قالب Excel خارج ناحية الطباعة. يمكنك استخدام الأعمدة اختياري ل: وصلة إلى الوثائق ذات الصلة (مثل العروض التي تستخدم برنامج ومقاطع الفيديو، ملاحظات المدرب، والنشرات، وما إلى ذلك) توضيح نوع النشاط التعلم (اختيار من المعرفة القائمة المنسدلة الخاصة من أنواع المفضلة لديك من الأنشطة مما يذكر أن لا ننسى عنصر هام من عناصر الخبرة والتدريب النمطية الخاصة بك) واسمحوا إكسل حساب وقت البدء لكل آخر للتأكد من أن كنت تخطط ما يكفي من الوقت لكل شيء. لتحديد وقت البدء لآخر لبدء فور انتهاء آخر آخر. ببساطة اكتب علامة يساوي () في خلية وقت البدء ثم انقر فوق الخلية لوقت الانتهاء لآخر السابق، وضرب على مفتاح Enter. نصيحة: حاول ان قضوا نصف ساعة في محاولة لكتابة الصيغة الخاصة بك لحساب نهاية الوقت. وبعد ذلك سوف نقدر لكم أفضل قيمة تحصل عليها من القوالب Systems2win المتقدمة مهنيا. كنت قادرا على القيام به في نصف ساعة العظمى. الآن إرساله إلى زميله في الفريق الخاص بك في بلد آخر، ونرى جيدا كيف تعمل الصيغة الخاصة بك في الإصدارات الدولية من Excel. لطباعة قالب جدول الأعمال التدريب الخاص بك. أولا انقر على زر إخفاء / إظهار الصفوف لإخفاء ملاحظات المدرب الخاص بك، ثم حدد Systems2win المساحة القائمة طباعة 1 (ربما باستخدام تغيير الطابعة لطباعة في شكل PDF) التدريب المرجعية قالب لأي شخص أن خططت دورة تدريبية من أي وقت مضى يعرف أن هناك المزيد في انها مجرد الخربشة أسفل على جدول الأعمال وبعض ملاحظات المدرب. أو على الأقل ينبغي أن يكون هناك أكثر من ذلك إذا كنت لا أريد الحضور الخاص التثاؤب والتآمر طرق لتجنب أي وقت مضى حضور آخر من ك التدريبات لا روح فيه. استخدام هذا القالب Excel لضمان منهجي أن كل واحدة من الدورات التدريبية الخاصة بك هي جيدة التخطيط وخلاقة، والملهم. على نفس ورقة أسفل جدول أعمال دورة تدريبية. سوف تجد التدريب دورة التخطيط المرجعية. قالب تدريب دورة التخطيط المرجعية إكسل تماما مثل العديد من الأخرى (المألوفة) قوالب Systems2win. على ورقة DV، يمكنك تحديد قوائم المنسدلة الخاصة لبك أدوار الفريق، والموارد الخاص، رموز الحالة. يتم تحويل معظم الأشياء بالفعل إلى لغات متعددة، ويمكنك بسهولة حتى إنشاء القوائم الخاصة بك المنسدلة الخاصة في لغات متعددة وجدت التخصيصات الخاصة بك إلى قالب سيدك تلقائيا وتحويلها إلى الإصدار الجديد في كل مرة أن الترقية. لطباعة قالب التدريب المرجعية الخاصة بك. عند يمكن استخدام القوالب المتقدمة مهنيا شخصية بسهولة لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك في الوقت الحالي دون الحاجة لتبدأ صفحة فارغة وامض TrainingSpec. doc قالب برنامج المؤشر التدريب هو قالب Word الذي يأتي مع قوالب برنامج التدريب الأخرى. ويوجد في المجلد tKZdontSync بوابة Systems2win الخاص بك. ويوفر نقطة انطلاق جيدة لتنظيم أفكارك عندما وضع برنامج تدريبي يتكون من دورة تدريبية أكثر من واحد. إضافة وحذف أقسام حسب الحاجة إذا كان جدول أو قسم دوسن ر تطبيق حذفه. إذا كنت في حاجة الى واحد جديد إضافة واحدة. لإدراج جدول جديد (قبل مهيأ مثل كل الآخرين): إدراج جدول Systems2win لإدراج صفوف الجدول: الصفوف الجدول أعلاه أو أدناه للحصول على مساعدة إضافية (بما في ذلك مساعدة لكيفية إدراج الرموز الارتباط التشعبي) واقترح القراءة والموارد انظر أيضا Systems2win المدونات فيديو تدريبية لنموذج خطة التدريب دورة تدريبية تصميم هذه الخطوط العريضة للخطوات اللازمة لتصميم وتطوير وتقديم برنامج التدريب. انها تسمح لك لتحديد الأهداف والاحتياجات، واستراتيجية، والمناهج الدراسية لمعالجتها عندما تدريب المستخدمين على النظام الجديد أو المحسنة. هذه حزمة تشمل التدريب خطة القالب على 20 صفحة قالب مايكروسوفت وورد. وكذلك 14 أشكال مايكروسوفت وورد / اكسل وقوائم المراجعة، والاستبيانات، وجداول البيانات التي تستحوذ على نطاق والمتطلبات والتقييم، طريقة التسليم والاستراتيجية وتبعيات / القيود / القيود، والجدول الزمني، والموارد، والمواد، والأمن التدريب. قالب خطة التدريب (مايكروسوفت وورد) يحتوي تحميل الآن ل 9.99 يبيع هنا وثائق خطة التدريب نموذج التدريب المناهج التدريبية المناهج جدول التدريب جدول برنامج الميزانية التدريب جدول المحتويات الأقسام التالية: 2 متطلبات التدريب 2.2 الأدوار والمسؤوليات 2.3 تقييم التدريب الأسلوب 2.4 تسليم 2.9 مدرس تقييم مصادر 3.1 التدريب 3.2 تدريب الطيار 3.3 التبعيات / القيود / القيود 4.1 التدريب أنشطة البرنامج 4.2 المؤسسة / المتطلب السابق الأنشطة 5. تدريب الموارد 6. التدريب البيئة متطلبات 6.1 متطلبات البرامج 6.2 الأجهزة / شبكة 6.3 متطلبات المدرب 7. المواد التدريبية 7.1 تحديث المواد التدريبية 8.1 الوصول إلى مواد التدريب 8.2 الوصول إلى بيئة التدريب ما ق المدرجة في قالب خطة التدريب حزمة القوالب المدرجة في هذا حزمة هي في مايكروسوفت وورد وشكل مايكروسوفت إكسل. يمكنك تحميل جميع النماذج على الانترنت 9.99 فقط. وتشمل حزمة قالب الوثائق التالية: خطة التدريب قالب (لون) تحسين الجودة خطة قالب يمكن تحميل هذا القالب بتنسيق Microsoft Word. إذا واجهت صعوبة في الحصول على نسخة وورد، أو تحتاج إلى تنسيق مختلف أو غيرها من أشكال الدعم، يرجى الاتصال OMH في (518) 474-6587 من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:00 صباحا إلى مكتب الدولة لل17:00 نيويورك من مكتب الصحة النفسية لل إدارة الجودة 2005 خطة تحسين جودة اسم العيادة تاريخ قسم خطة الحالي 1 مقدمة مقدمة: الرؤية، الرسالة، نطاق الخدمة (صف بإيجاز برنامج العيادة التي سيتم تغطيتها من قبل هذه الخطة، بما في ذلك مهمة العيادة الصورة والرؤية، وأنواع الخدمات المقدمة، حجمه النسبي، الخ) تعمل خطة تحسين الجودة التالية كأساس للالتزام هذه العيادة إلى التحسين المستمر لجودة العلاج والخدمات التي يقدمها. جودة. جودة الخدمات هي الخدمات التي يتم توفيرها في وفعال، وتركزت المتلقي، الأزياء في الوقت المناسب، العادل، وموجهة نحو الإنعاش آمن. تلتزم (اسم العيادة) إلى التحسين المستمر لجودة الرعاية استقبال عملائها، كما يتضح من نتائج تلك الرعاية. المؤسسة تسعى بشكل مستمر لضمان ما يلي: أن العلاج المقدم تتضمن أدلة على أساس والممارسات الفعالة في العلاج والخدمات المناسبة لاحتياجات كل مستهلك الصورة، ومتوفرة عند الحاجة يتم التقليل من المخاطر للمستهلكين ومقدمي الخدمات وغيرها، وأخطاء في تقديم الخدمات يمنع المستهلكين الاحتياجات الفردية واحترام توقعات المستهلكين أو أولئك الذين هم يعين تتاح لي الفرصة للمشاركة في اتخاذ القرارات المتعلقة العلاج وخدماتها وتقدم مع حساسية وإجراءات الرعاية، ويتم توفير العلاجات والخدمات في الوقت المناسب وبطريقة فعالة، مع التنسيق المناسب والاستمرارية عبر جميع مراحل الرعاية وجميع مقدمي الرعاية. مبادئ تحسين الجودة. تحسين الجودة هو نهج منتظم لتقييم الخدمات وتحسينها على أساس الأولوية. ويستند (اسم العيادة) نهج لتحسين الجودة على المبادئ التالية: التركيز على العملاء. وتركز المنظمات ذات جودة عالية على العملاء الداخليين والخارجيين، وعلى تلبية أو تجاوز احتياجات وتوقعات. موجهة نحو الإنعاش. وتتميز الخدمات الالتزام تعزيز والحفاظ على العافية وتوسيع الاختيار. هذا النهج يعزز أقصى قدر من المرونة وحرية الاختيار لتحقيق أهداف محددة بشكل فردي والسماح خدمات محورها شخص. تمكين الموظف . وتشمل برامج فعالة الناس في جميع مستويات المنظمة في تحسين الجودة. القيادة المشاركة. قوي القيادة والتوجيه والدعم لأنشطة تحسين الجودة من قبل الهيئة الإدارية والمدير التنفيذي هي المفتاح لتحسين الأداء. هذه المشاركة من القيادة التنظيمية يؤكد أن مبادرات تحسين الجودة تتماشى مع مهمة مقدم و / أو الخطة الاستراتيجية. البيانات أبلغ الممارسة. عمليات QI ناجحة خلق حلقات التغذية الراجعة، وذلك باستخدام المعطيات إلى ممارسة وقياس النتائج. ومن المرجح أن تكون القرارات الصحيحة القرارات المبنية على الحقائق. أدوات إحصائية. للتحسين المستمر للرعاية، وهناك حاجة إلى أدوات والأساليب التي تعزز المعرفة والفهم. تستخدم المنظمات CQI مجموعة محددة من الأدوات التحليلية مثل الرسوم البيانية تشغيل، السبب والنتيجة الرسوم البيانية، مخططات، مخطط باريتو، رسوم بيانية، والرسوم البيانية مراقبة لتحويل البيانات إلى معلومات. منع أكثر من تصحيح. الكيانات التحسين المستمر للجودة تسعى لتصميم العمليات جيدة لتحقيق نتائج ممتازة بدلا من إصلاح العمليات بعد وقوعها. تحسن مستمر . يجب مراجعة العمليات باستمرار وتحسينها. تغييرات تدريجية صغيرة لا تجعل لها تأثير، ويمكن لمقدمي تقريبا دائما يجد فرصة لجعل الأمور أفضل. استمرار نشاطات تحسين الجودة. تبرز أنشطة تحسين الجودة من خلال إطار منهجي ومنظم للتحسين. هذا الإطار، من قبل قيادة المستشفى المعتمدة، ومن المفهوم، قبلت والاستفادة منها في جميع أنحاء المنظمة، وذلك نتيجة للتعليم وإشراك الموظفين على جميع المستويات في تحسين الأداء المستمر. ينطوي تحسين جودة نشاطين أساسيين: قياس وتقييم الأداء من خدمات العيادات من خلال جمع وتحليل البيانات. إجراء مبادرات تحسين الجودة واتخاذ الإجراءات حيث المشار إليها، بما في ذلك تصميم خدمات جديدة، و / أو تحسين الخدمات القائمة. موصوفة الأدوات المستخدمة لإجراء هذه الأنشطة في الملحق (أ)، في نهاية هذه الخطة. القسم 2 القيادة ومنظمة القيادة. المفتاح لنجاح عملية التحسين المستمر للجودة هو القيادة. فيما يلي وصف لكيفية قادة (اسم العيادة) عيادة تقديم الدعم لأنشطة تحسين الجودة. وتقدم لجنة تحسين الجودة قيادة العمليات الجارية من أنشطة تحسين الجودة المستمر في العيادة. وتجتمع اللجنة شهريا على الأقل أو لا تقل عن عشر (10) مرات في السنة، ويتألف من الأشخاص التالية أسماؤهم: (قائمة عناوين أعضاء اللجنة ينبغي أن تشمل عضوية عضوا المتلقي / عائلة لإعدادات الكبار وأحد أفراد الأسرة لضبط الأطفال. . إشارة إلى رئيس اللجنة) مسؤوليات اللجنة ما يلي: تطوير واعتماد خطة تحسين الجودة. وكجزء من الخطة، ووضع أهداف قابلة للقياس على أساس الأولويات التي تم تحديدها من خلال استخدام المعايير الموضوعة لتحسين جودة وسلامة خدمات العيادة. وضع مؤشرات الجودة على أساس الأولوية. تقييم دوري المعلومات استنادا إلى المؤشرات، واتخاذ الإجراءات كما يتضح من خلال مبادرات تحسين الجودة لحل المشاكل والبحث عن فرص لتحسين الجودة. إنشاء ودعم مبادرات تحسين نوعية محددة. تقديم التقارير إلى مجلس الإدارة عن أنشطة تحسين نوعية العيادة على أساس منتظم. اعتماد رسميا نهج محدد لتحسين الجودة المستمر (مثل خطة دو لفحص بقانون: PDCA). كما تقدم مجلس إدارة القيادة لعملية تحسين الجودة على النحو التالي: دعم وتوجيه تنفيذ أنشطة تحسين نوعية في العيادة. مراجعة وتقييم والموافقة على خطة تحسين الجودة سنويا. (وصف كيفية قيادة ستدعم برنامج QI عيادة ق.) قادة تدعم الأنشطة QI من خلال التنسيق والتواصل المخطط له من نتائج أنشطة القياس المتعلقة المبادرات QI والجهود الشاملة بصورة مستمرة لتحسين نوعية الرعاية المقدمة. هذا تبادل البيانات والمعلومات QI هي وظيفة قيادية مهمة. القادة، من خلال نهج الاتصالات المخطط لها والمشتركة، وضمان مجلس الإدارة والموظفين والمستفيدين وأفراد الأسرة لديهم معرفة من ومدخلات المبادرات QI الجارية كوسيلة لتحسين الأداء باستمرار. قد تستغرق هذه الاتصالات المخطط لها مكان من خلال لوحات قصة الأساليب التالية و / أو الملصقات في المستلمين المناطق المشترك المشاركة في لجنة QI تقديم التقارير إلى الجماعات المتلقية مشاركة من العيادة الصورة النشرات الإخبارية وأو النشرات تقييم خطة QI السنوية يرجى وصف طريقة العيادات و / أو آلية للتواصل على المستفيدين والموظفين والقيادة. القسم 3 الغايات والأهداف وتحدد لجنة تحسين الجودة، ويحدد الأهداف والغايات المحددة التي يتعين إنجازها في كل عام. وتشمل هذه الأهداف تدريب الكادر الطبي والإداري فيما يتعلق بكل مستمرة مبادئ تحسين الجودة ومبادرة تحسين نوعية محددة (ق). التقدم في تحقيق هذه الأهداف والغايات هو جزء مهم من عملية التقييم السنوي لأنشطة تحسين الجودة. وفيما يلي الأهداف المستمرة على المدى الطويل ل(اسم العيادة) برنامج QI وأهداف محددة لتحقيق هذه الأهداف لهذا العام. (اذكر العام الحالي.) لتنفيذ القياس الكمي لتقييم العمليات الرئيسية أو النتائج (مثال هدف يشمل قياس الكمي: متوسط ​​عدد ستنخفض بشكل عام بنسبة 30 من المعدل الحالي البالغ غضون الأشهر ال 12 المقبلة.) ل جلب المديرين والأطباء والموظفين معا لمراجعة البيانات الكمية والأحداث السلبية السريرية الرئيسية لتحديد المشاكل لتحديد الأولويات بدقة المشاكل التي تم تحديدها ووضع أهداف لحلها لتحقيق تحسن ملموس في المجالات ذات الأولوية العليا لتلبية متطلبات إعداد التقارير الداخلية والخارجية لتوفير التعليم والتدريب للمديرين والأطباء والموظفين (مثال هدف يشمل التعليم والتدريب 100 من جميع المديرين والأطباء، وسيتم تدريب الموظفين على مبادئ وممارسات تحسين الجودة من خلال التاريخ.) لتطوير أو تبني الأدوات اللازمة، مثل الخطوط الإرشادية للممارسة، والدراسات الاستقصائية المستهلك ومؤشرات الجودة. قائمة هنا أهدافك وأهداف للعام الحالي. يجوز اتخاذ مجموعة من الأهداف من القائمة الواردة أعلاه. أنت لا تحتاج إلى تحديد كل هذه الأهداف. وينبغي تصميم قائمة إلى البرنامج وتشمل أهداف محددة - الطرق التي سيتم إنجاز هذه الأهداف. الهدف (ق) لكل من الأهداف التي اخترتها تحتاج إلى أن تكون محددة وقابلة للقياس. وسائل محددة وقابلة للقياس أنك لن تكون قادرا على تحديد واضح ما إذا كان قد تم الوفاء بأهداف في نهاية السنة باستخدام مجموعة محددة من أدوات QI. (انظر الملحق أ) واحد على الأقل من أهداف وهدف المقابلة (ق) يجب أن تتعلق توعية الموظفين المتعلقة بأنشطة تحسين الجودة. القسم 4 قياس الأداء قياس الأداء هو عملية تقييم منتظم النتائج التي تنتجها البرنامج. أنها تنطوي على تحديد العمليات والنظم والنتائج التي هي جزء لا يتجزأ من أداء نظام تقديم الخدمات، واختيار مؤشرات هذه العمليات والأنظمة والنتائج، وتحليل المعلومات المتعلقة بهذه المؤشرات على أساس منتظم. ويشمل التحسين المستمر للجودة اتخاذ الإجراءات حسب الحاجة بناء على نتائج تحليل البيانات والفرص المتاحة لأداء يحددونها. والغرض من القياس والتقييم هو: تقييم استقرار العمليات أو النتائج لتحديد ما إذا كانت هناك درجة غير مرغوب فيها من الاختلاف أو عدم أداء على المستوى المتوقع. تحديد المشاكل والفرص المتاحة لتحسين أداء العمليات. تقييم نتائج الرعاية المقدمة. تقييم ما إذا كانت عملية جديدة أو محسنة تلبي توقعات الأداء. قياس وتقييم ويشمل: اختيار العملية أو نتيجة للقياس، على أساس الأولوية. تحديد و / أو تطوير مؤشرات الأداء لعملية اختيار أو نتيجة للقياس. تجميع البيانات بحيث يتم تلخيص ذلك وكميا لقياس عملية أو النتيجة. تقييم الأداء فيما يتعلق بهذه المؤشرات على فترات مخططة ومنتظمة. اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة التناقضات الأداء عند وجود مؤشرات على أن العملية ليست مستقرة، لا يتم إجراء على المستوى المتوقع أو يمثل فرصة لتحسين الجودة. التقارير داخل المنظمة على النتائج والاستنتاجات والإجراءات التي اتخذت نتيجة لتقييم الأداء. اختيار مؤشرات الأداء. مؤشر الأداء هو أداة الكمية التي توفر معلومات حول أداء عيادة الصورة العملية، والخدمات، وظائف أو النتائج. ويستند اختيار مؤشرات الأداء على الاعتبارات التالية: الأقرب للمهمة - إذا كان مؤشر يتناول يخدم سكان أهمية سريرية - سواء كان يعالج عملية مهمة سريريا وهذا هو: ارتفاع حجم المشكلة خصائص المخاطر المعرضة أو عالية من مؤشرات الأداء. العوامل في الاعتبار في تحديد أي مؤشر لاستخدام تشمل المؤسسة العلمية: العلاقة بين المؤشر وعملية، نظام أو نتائج سريرية يتم قياس صلاحية: ما إذا كان مؤشر يقيم ما يرمي إلى تقييم الموارد التوفر: العلاقة بين نتائج المؤشر إلى التكلفة التي ينطوي عليها وموارد الموظفين التي هي تفضيلات المستهلك المتاحة: إلى أي مدى يأخذ المؤشر إلى الفرد حساب أو مجموعة (على سبيل المثال العرقية والإثنية، أو الثقافية) تفضيلات مغزى: ما إذا كانت نتائج مؤشر يمكن فهمها بسهولة، و ويقيس مؤشر متغير عبر فيها البرنامج لديه بعض السيطرة، والمتغير من المرجح أن تتغير جهود تحسين جودة معقولة. (وصف العوامل التي سوف تنظر في اختيار مقياس الجودة.) ومؤشرات الأداء المختارة (اسم العيادة) خطة تحسين الجودة. لأغراض هذه الخطة، وهو مؤشر (الصورة) ويضم خمسة عناصر رئيسية هي: اسم، تعريف، والبيانات التي سيتم جمعها، وتواتر تحليل أو تقييم، والأفكار الأولية للتحسين. يعرض الجدول التالي كل مؤشر من مؤشرات الأداء المستخدمة حاليا من قبل العيادة، جنبا إلى جنب مع واصفات المقابلة. قياس جودة الخدمة (إكمال هذا الجدول لكل مؤشر الذي تم تحديده. لاحظ أنه مطلوب مؤشر واحد فقط خلال السنة الأولى من الاتفاق.) الدولة عدد المرات التي ستقوم اللجنة تحسين الجودة تقييم المعلومات المرتبطة المؤشر. تقدير . ويتم إنجاز التقييم بمقارنة الأداء الفعلي على المؤشر مع: النفس مع مرور الوقت. المعايير والأهداف أو المستويات المتوقعة من الأداء المحدد مسبقا. المعلومات المتعلقة الممارسة المبنية على البراهين. عيادات أخرى أو مقدمي خدمة مماثلة. (قائمة هنا واستراتيجيات التقييم سوف تستخدم. انظر الملحق A، المرفق، للحصول على أمثلة من أدوات تحسين الأداء.) القسم 5 مبادرة تحسين الجودة مرة واحدة وقد تم قياس أداء العملية المحددة وتقييمها وتحليلها، المعلومات التي سبق جمعها ويستخدم مؤشر الأداء (ق) للتعرف على مبادرة تحسين الجودة المستمر التي يتعين الاضطلاع بها. ويستند القرار على اتخاذ المبادرة على أولويات العيادة. والغرض من هذه المبادرة هو تحسين أداء الخدمات الحالية أو لتصميم جديدة. ويطلق على النموذج المستخدم في اسم عيادة الخطة، هل والتدقيق والتصرف (PDCA). (تعديل التالية بما يتناسب مع البرنامج إذا اخترت نموذج آخر من PDCA، وصف النموذج هنا.) خطة - الخطوة الأولى تنطوي على تحديد الفرص الأولية للتحسين. في هذه المرحلة يتم التركيز على تحليل البيانات للتعرف على اهتمامات وتحديد النتائج المتوقعة. يتم تحديد أفكار لتحسين العمليات. هذه الخطوة تتطلب معظم الوقت والجهد. الموظفين المتضررين أو الذين يتم التعرف خدم، يتم تجميع البيانات، والحلول المقترحة. (للحصول على الأدوات المستخدمة أثناء مرحلة التخطيط، انظر الأقسام في الملحق: أ) هل - هذه الخطوة تنطوي على استخدام الحل المقترح، وإذا ثبت نجاح، كما هو محدد من خلال قياس وتقييم وتنفيذ الحل عادة على أساس تجريبي باعتبارها الجزء الجديد من هذه العملية. تحقق - في هذه المرحلة، يتم جمع البيانات مرة أخرى لمقارنة نتائج عملية جديدة مع تلك سابقتها. قانون - هذه المرحلة ينطوي على إجراء التغييرات جزءا روتينيا من النشاط المستهدفة. وهذا يعني أيضا لإشراك الآخرين (الموظفين الآخرين، مكونات برنامج أو المستهلكين) - أولئك الذين سوف تتأثر التغييرات، وتلك التي يلزم التعاون لتنفيذ التغييرات على نطاق أوسع، وأولئك الذين قد يستفيدون من ما تم تعلمه. وأخيرا، فإنه يعني توثيق ونتائج التقارير والمتابعة. اكتمال الجزء 6 تقييم تقييم في نهاية كل سنة تقويمية. يتم إجراء التقييم السنوي من قبل العيادة وحفظه في ملف في العيادة، جنبا إلى جنب مع خطة تحسين الجودة. وسيتم استعراض هذه الوثائق من قبل مكتب الصحة النفسية كجزء من عملية التصديق العيادة. يلخص تقييم أهداف وغايات خطة تحسين الجودة العيادة الصورة، أنشطة تحسين الجودة التي أجريت خلال العام الماضي، بما في ذلك عملية هادفة والنظم والنتائج، ومؤشرات الأداء المستخدمة، نتائج القياس، وتجميع البيانات والتقييم و عمليات التحليل، ومبادرات تحسين الجودة المتخذة استجابة لهذه النتائج. تلخيص التقدم المحرز نحو تحقيق الأهداف السنوية / أهداف. لكل من الأهداف، وتشمل ملخص موجز للتقدم بما في ذلك التقدم فيما يتعلق هدف التدريب (ق). تقديم ملخص موجز للنتائج لكل من المؤشرات التي استخدمتها خلال العام. وينبغي أن تتضمن هذه الملخصات كل من نتائج عملية القياس والاستنتاجات والإجراءات المتخذة استجابة لهذه النتائج. تلخيص التقدم المحرز الخاص بك فيما يتعلق مبادرة الجودة الخاص بك (ق). لكل مبادرة، تقديم وصف موجز لما نظمت أنشطة بما في ذلك نتائج على المؤشر الخاص بك. ما هي الخطوات التالية كيف يمكنك وصف أي الآثار المترتبة على عملية تحسين الجودة للإجراءات الواجب اتخاذها بشأن النتائج، أنظمة أو النتائج في البرنامج في العام القادم) التوصيات: بناء على هذا التقييم، الدولة الإجراءات التي تراها ضرورية كما لتحسين فعالية خطة QI. الملحق أ . أدوات تحسين الجودة وفيما يلي بعض من الأدوات المتاحة للمساعدة في عملية تحسين الجودة. تدفق رسوم بيانية: استخدام الرسم البياني الذي الرسوم والرموز تصوير الطبيعة وتدفق من الخطوات في هذه العملية. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص في المراحل الأولى من مشروع لمساعدة الفريق على فهم الكيفية التي يعمل بها العملية في الوقت الحاضر. ويمكن مقارنة الرسم البياني لكيفية المقصود من عملية للعمل. في نهاية المشروع، وفريق قد ترغب ثم إعادة مؤامرة عملية تعديل لإظهار الكيفية التي ينبغي أن تحدث عملية إعادة تعريف. فوائد الرسم البياني هي أنه: هو التمثيل التصويري تعزز فهم العملية هو أداة تدريبية المحتملة للموظفين يظهر بوضوح حيث مجالات المشاكل وعمليات التطوير و. تدفق الرسوم البيانية يسمح للفريق لتحديد الفعلي تسلسل التدفق من الحدث في العملية. العصف الذهني: أداة تستخدمها فرق لاخراج أفكار كل فرد وتقديمها بطريقة منظمة لبقية أعضاء الفريق. ضروري لتبادل الأفكار هو توفير بيئة خالية من الانتقادات. تولد أعضاء الفريق القضايا وتوافق على على القيمة النسبية لكل فكرة. ويستخدم العصف الذهني عندما يريد أحد لتوليد عدد كبير من الأفكار حول القضايا التي تتصدى لها الأسباب المحتملة والنهج للاستخدام، او لاتخاذ اجراءات. مزايا تبادل الأفكار هي أنه: تشجع الإبداع وتنتج بسرعة عدد كبير من الأفكار Equalizes مشاركة من قبل جميع أعضاء الفريق يعزز الشعور بالملكية في القرار النهائي لكافة الأعضاء المشاركة بنشاط توفر المدخلات إلى أدوات أخرى: يمكن وضع الأفكار إلى تقارب رسم بياني أو أنها يمكن أن تخفض متعددة التصويت. أدوات صنع القرار: في حين تتم ليست كل القرارات من قبل فرق، يمكن أن اثنين من الأدوات أن تكون مفيدة عندما تحتاج فرق لاتخاذ القرارات. متعدد التصويت مجموعة تقنية صنع القرار استخدامها للحد من قائمة طويلة من العناصر إلى عدد معقول عن طريق منظم سلسلة من الأصوات. والنتيجة هي قائمة قصيرة تحديد ما هو مهم بالنسبة للفريق. يستخدم متعددة التصويت للحد من قائمة طويلة من الأفكار وتعيين أولويات بسرعة مع وجود درجة عالية من الاتفاق فريق. الاسمية المجموعة التقنية المستخدمة لتحديد والقضايا رتبة. رسم بياني تقارب: وغالبا ما يستخدم الانجذاب مخطط لأفكار جماعة الناتجة عن العصف الذهني. بل هو أداة تجمع كميات كبيرة من البيانات لغة (الأفكار والقضايا والآراء) وتنظم لهم في مجموعات على أساس علاقتها الطبيعية. عملية تقارب هو وسيلة جيدة للحصول على الناس الذين يعملون على المستوى الإبداعي لمعالجة القضايا الصعبة، مربكة، غير معروفة أو غير منظمة. ورسميا عملية تقارب في التمثيل البياني يسمى مخطط تقارب. هذه العملية مفيدة ل: التدقيق من خلال كميات كبيرة من البيانات. تشجيع أنماط جديدة من التفكير. وكقاعدة عامة من الإبهام، إذا تم التعرف على أقل من 15 بندا من المعلومات، ليست هناك حاجة لعملية تقارب. مخطط المسبب و الأثر (وتسمى أيضا هيكل السمكة أو مخطط Ishakawa): هذا هو الأداة التي تساعد على تحديد وفرز، والعرض. وهو تمثيل البياني للعلاقة بين نتائج معينة، وجميع العوامل التي تؤثر على النتيجة. وتساعد هذه الأداة لتحديد الأسباب الجذرية الأساسية للمشكلة. هيكل الرسم البياني يساعد يعتقد أعضاء الفريق بطريقة منهجية جدا. فوائد رسم تخطيطي السبب والنتيجة هي أنه: يساعد الفريق لتحديد الأسباب الجذرية للسمة مشكلة أو الجودة باستخدام نهج منظم تشجع مشاركة مجموعة ويستخدم المعرفة مجموعة من العملية يستخدم منظم وسهل ل - قراءة شكل رسم بياني لعلاقات السبب والنتيجة تشير إلى الأسباب المحتملة للتغير في عملية تعزيز المعرفة العملية ويحدد المجالات التي ينبغي أن تجمع البيانات لدراسة إضافية. السبب والنتيجة الرسوم البيانية تسمح للفريق لتحديد وعرض جميع الأسباب المحتملة المتعلقة فشل العملية، الإجراء أو النظام بيانيا. الرسم البياني: هذا هو الرسم البياني شريط عمودي يصور توزيع مجموعة من البيانات في نقطة واحدة في الوقت المناسب. رسم بياني يسهل عرض مجموعة كبيرة من القياسات الواردة في جدول، حيث تبين أن غالبية القيم تقع في نطاق القياس ومقدار الاختلاف. يتم استخدام الرسم البياني في الحالات التالية: تمثيل بياني للبيانات الكبيرة التي وضعتها مضيفا حدود المواصفات يمكن للمرء مقارنة لمعالجة النتائج وتحديد بسهولة إذا كانت العملية الحالية قادرة على تحقيق نتائج إيجابية تساعد في اتخاذ القرار. باريتو الرسم البياني: سميت مبدأ باريتو الذي يشير إلى أن 80 من المتاعب تأتي من 20 من هذه المشاكل. بل هو سلسلة من الحانات على الرسم البياني، وترتيبها تنازليا من التردد. ارتفاع كل شريط يعكس تردد عنصر. مخطط باريتو مفيدة في جميع مراحل عملية تحسين الأداء - مما يساعد على تحديد أي مشاكل تحتاج إلى مزيد من الدراسة، والذي يسبب للتصدي لأول مرة، والتي تشمل فوائد ومزايا: التركيز على أهم العوامل ويساعد على بناء توافق في الآراء يسمح لتخصيص الموارد المحدودة . ويقول 20 من المصدر يسبب 80 من هذه المشكلة. مخطط باريتو تسمح للفريق أن تركز بوضوح على المجالات والقضايا التي يكون فيها أكبر الفرص لتحسين الوجود الأداء. تشغيل الرسم البياني: معظم أداة أساسية لإظهار كيف ينفذ عملية مع مرور الوقت. يتم رسم نقاط البيانات في النظام الزمني على خط الرسم البياني. وتستخدم الرسوم البيانية تشغيل أكثر فعالية لتقييم وتحقيق الاستقرار العملية التي تصور بوضوح إشارات من الاختلاف. رسم بياني المدى يمكن أن تساعد على تحديد ما إذا كان أو لم يكن عملية مستقرة ومتسقة ويمكن التنبؤ بها. يمكن أيضا عرض الإحصائيات البسيطة مثل المتوسط ​​والمدى. الرسم البياني المدى هو الأكثر فائدة في: تباين فهم في أداء عملية أداء عملية الرصد مع مرور الوقت للكشف عن اشارات التغيير تصور كيف يمكن لعملية أجرى أكثر من مرة، بما في ذلك الاختلاف. يسمح للفريق لمعرفة التغيرات في الأداء بمرور الوقت. الرسم البياني يمكن أن تشمل خط الاتجاه لتحديد التغييرات المحتملة في الأداء. مراقبة الرسم البياني: مخطط السيطرة هو أداة إحصائية تستخدم للتمييز بين الاختلاف في عملية الناتجة عن الأسباب الشائعة والاختلاف الناجم عن أسباب خاصة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك تباين في كل عملية، بعض نتيجة لأسباب غير موجودة عادة في عملية (خاص سبب الاختلاف). سبب الاختلاف شيوعا هو الاختلاف الذي يؤدي ببساطة من العديد من الاختلافات الموجودة في كل مكان في هذه العملية. يمكن أن الرسوم البيانية مراقبة يساعد على الحفاظ على الاستقرار في العملية التي تصور عندما العملية قد تتأثر أسباب خاصة. وعادة ما تتميز اتساق العملية التي تظهر في حالة هبوط البيانات داخل حدود الرقابة على أساس زائد أو ناقص انحرافات محددة من خط الوسط. وتستخدم الرسوم البيانية التحكم ل: مراقبة عملية التباين على مساعدة الوقت للتمييز بين سبب الاختلاف خاص ومشترك تقييم فعالية التغيير على عملية توضيح كيف يمكن لعملية أداء خلال فترة محددة. باستخدام الحدود العليا التحكم (UCLs) وحدود الرقابة الدنيا (LCLs) أن تحسب إحصائيا، لا يمكن للفريق تحديد التغييرات ذات دلالة إحصائية في الأداء. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتحديد الفرص المتاحة لتحسين الأداء أو قياس فعالية التغيير في عملية أو إجراء أو نظام. مقاعد البدلاء علامات: والمعيار هو نقطة مرجعية التي شيء يمكن قياسها، مقارنة، أو الحكم. ويمكن أن يكون معيار الصناعة يمكن في ضوئها قياس مؤشر البرنامج وجدت لتكون فوق، تحت أو مشابه إلى المعيار. الجذر تحليل السبب: تحليل السبب الجذري هو عملية منهجية لتحديد أهم العوامل الأساسية / الأسباب التي تكمن وراء التباين في الأداء. مكتب الصحة النفسية

Comments

Popular posts from this blog

Forex Jp Morgan

سيتي جروب، جي بي مورغان، رويال بنك أوف سكوتلاند تأكيد تحقيقات الفوركس ايمانويل دونان - معارض AFT صورة أرشيفية رجل في فرع سيتي بنك في سيتي جروب ق مدينة نيويورك صور مقر العالم الملف يظهر رجل في فرع سيتي بنك في سيتي جروب ق مدينة نيويورك مقر العالم أقل سيتي جروب، جي بي مورغان مطاردة ورويال بنك أوف سكوتلاند هي أحدث البنوك العالمية مؤكدا أن تداول العملات الأجنبية هو قيد التحقيق. وقال سيتي جروب ومقرها نيويورك في تقرير لها أرباح الربع الثالث الجمعة انها تلقت طلبات للحصول على معلومات من الجهات الحكومية التي تحقق في القضية، وتتعاون مع تحقيقات وتحريات والاستجابة للطلبات. وقال جي بي مورغان تشيس الصورة الايداع ربع سنوي قدم أيضا الجمعة للبنك ومقره نيويورك تتعاون مع طلبات من السلطات المعنية حول تحقيقات صرف العملات الأجنبية التي هي في المراحل المبكرة. وبالمثل، قال رويال بنك أوف بيان أرباح الربع الثالث اسكتلندا الصورة أن البنك تلقى الاستفسارات عن التداول من عدة جهات حكومية والتنظيمية، بما في ذلك السلطة السلوك المالي بريطانيا العظمى الصورة. قال البنك انها تراجع الاتصالات والإجراءات المتعلقة ببعض معدلات

وسطاء الفوركس أفضل 2015

3 أفضل ECN وسطاء الفوركس العثور على أفضل وسيط ECN الفوركس هو الصعبة نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة والبورصات، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل الوسطاء ECN الفوركس تقديم خطط متعددة تداول ECN، جان التفاوض، وقدرات تداول قوية. وفي حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا من ECN النقي، كل وسيط هو مكتب غير التعامل وغير منظم بشكل جيد. ECN وسطاء الفوركس تحقيق مستوى من الشفافية في سوق الفوركس لأنها تمر على أسعار من عدة مشاركين في السوق، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن غيرها من التجار متصلا ECN، وعرض أفضل سعر العرض / الطلب ونقلت عن التداول الخاصة بهم المنصات القائمة على هذه الأسعار. الاتصالات الإلكترونية الشبكات (ECN) عقد ميزة واضحة على التعامل مكاتب، الذين كثيرا ما يتبادل ضد موكليهم تقديم تضارب في المصالح. MB التجارية، ومقرها في الولايات المتحدة تقدم خطتين التجارية التي تستخدم بها Xrossing الشبكة الإلكترونية، MB الصورة نسخة من ECN. في خطة واحدة، MB يدفع لك 0.50 لكل 100،000 المتداولة لوضع أوامر الحد، والتي توفر السيولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار النهج التقليدي أكثر عن طريق دفع

معنى Online Trading Account

شراء الأسهم على الانترنت كيفية الاستثمار في الأسهم عن شراء أسهم اون لاين الإحالة جنة 25 يمكنك زيادة دخلك مع برنامج الشراكة لدينا. دعوة أصدقائك، زملاء العمل، وأقارب للانضمام الى موقعنا على الانترنت. بعد الاشتراك أنها ستكون الإحالة الخاص بك، وإذا كان أي منها شراء أي بند على موقعنا على شبكة الانترنت تتلقى 25 من عمليات الشراء. كيف يمكن زيارة موقعنا على عمل البرنامج التابع للمستخدمين موقع الويب الخاص بك. ثم إنهم والنقر على رابط الإحالة ويتم نقلهم إلى موقعنا على شبكة الإنترنت. ثم انهم يشترون شيئا، وتتبع البرامج ينقل 25 لك. فإنك استفادة من عائدات الخاص بك إلى باي بال أو بيتكوين حساب. مشاركة السحب لدينا ممثلين إقليميين دائما حريصة على مساعدتك إذا كان لديك أي شك. وسوف يجيب على أي أسئلة بخصوص كيفية شراء أسهم، وحتى على لغتك. المعاملات الأمن ونحن توفير أقصى قدر من الأمن على شبكة الإنترنت. يتم تشفير كل ما تبذلونه من المعاملات وحماية بحزم. يتم تأمين المعاملات الموقع التشفير 256bit، معيار الصناعة. نحن فخورون بأن موقعنا يقدم أقصى قدر من الأمن على جميع المعاملات. ينطوي تداول العملات الأجنبية المخاطر ال